موقع
خليك معنا
الأربعاء, 2024-04-24, 8:19 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية تحميل لعبة عالم الأسرار - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الالعاب » قسم العاب المتصفح أونلاين » تحميل لعبة عالم الأسرار
تحميل لعبة عالم الأسرار

pokaالتاريخ: الأحد, 2011-05-08, 3:11 PM | رسالة # 1
عضو مجتهد
مجموعة: نائب المدير
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
جوائز: 4 
سمعة: 4 
ملاحظات: 0%
حالة: Offline


____________________________

تبدأ القصة عندما يتم اكتشاف عالم جديد يحدث فيه أمر غريب, وهو تحول الناس إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد يقضون وقتاً ممتعاً في اختيار أشكالهم, أزيائهم وأسلحتهم لينطلقوا في عالم مليء بالمغامرات والتحدي

وعلى درب تحقيق انتصاراتهم يجد كل لاعب شريكاً لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة الحقيقة ويحقق معه الانتصارات ضد قوى الشر.

بدأنا مع عالم الأسرار بحلم على الورق ،فكتبنا على السطور أعمدة هذا العالم وتفاصيله. اخترنا بوابة الدخول وكان عنوانها :أهلا بالعالم الأنمي الأول في الوطن العربي. قمنا برسم هوية عالمنا فكانت هويته:لغتنا العربية ....لغة عالم الأسرار.

تعارفنا على شخصياته الغريبة لهذا العالم فوافقت بكل حب على أن يصبح اسمها :شخصيات ثلاثية الأبعاد بملامح عربية فأصبح لدينا الفارس عقاب ،الجندي ورد،والفارسة ليلى. توقفنا طويلا عند الصراع الأزلي بين قوى الخير وقوى الشر،فحملنا شعار: نعم للمبارزات القوية بين الفرسان ،ونعم للمنافسة الشريفة بين الأقوياء.

أصبحنا نتخيل أنفسنا وسط ألوانه المشرقة ،ونتنقل بين مدنه الساحرة في مركبات عالم الأسرار الغريبة.اختبرنا متعة الحياة مع مشاعر التحدي....فكانت مشاعر التحدي من أجل الانتصار؛ اختبرنا متعة الحياة مع اكتشاف المجهول ومشاعر الغموض ....فكانت مشاعر اكتشاف أسرار هذا العالم؛ اختبرنا متعة الحياة مع مشاعر الصداقة الحقيقية...فكانت مشاعر اختيار شريك الأسرار واختبرنا متعة تحمل المسؤولية...فكانت مشاعر الانتقال بين المهمات. عدنا في ساعة الزمن إلى الماضي فشاركنا في حرب الكتائب وحرب الفرق وقمنا بتطبيق مهارات القيادة والتخطيط في الحرب، عدنا لنسافر مع ساعة الزمن إلى المستقبل لنختار أجمل الألبسة والأسلحة من آخر صيحات الجمال والموضة.

ولكن...لم يبقى عالم الأسرار حلم على الورق بل قمنا ببدء المشوار لتحويل الحلم إلى حقيقة،فقمنا بوضعه بين أيديكم ليصبح بوجودكم به حقيقة وليصبح لعالم الأسرار اسمه اللامع بين العوالم الافتراضية



التحميل




المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: poka






منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المنتدى
البليردو
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

بوكا نائب المدير

 
منتديات خليك معنا » منتديات الالعاب » قسم العاب المتصفح أونلاين » تحميل لعبة عالم الأسرار
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz