موقع
خليك معنا
السبت, 2024-05-04, 7:01 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية عبد العزيز مخيون يعود من المغرب بعد انتهاء دوره فى "الفاروق" - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: poka  
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » عبد العزيز مخيون يعود من المغرب بعد انتهاء دوره فى "الفاروق"
عبد العزيز مخيون يعود من المغرب بعد انتهاء دوره فى "الفاروق"

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 3:36 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


صرح الفنان عبد العزيز مخيون لـ"اليوم السابع" أنه عاد من المغرب أول أمس الجمعة بعد انتهاء تصوير جميع مشاهده فى مسلسل "الفاروق"، حيث يجسد شخصية سيدنا أبو طالب عم الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشار مخيون إلى أنه سعيد جدا بهذه التجربة، لأنها تجربة أكثر من رائعة والانتاج موفر لهم كل الأشياء التى تجعل هذا العمل يخرج على أعلى مستوى، إضافة إلى أن شركة الخدمات التى وفرها فريق الإنتاج هى شركة على مستوى عالمى، حيث تقدم خدماتها لأفلام ومسلسلات عالمية فى أمريكا وأوروبا، وشىء مشرف للغاية أن يكون عندنا فى الوطن العربى شركة تمتلك هذه الحرفية.

وأضاف مخيون أننا للأسف لا نجد هذا المستوى المهنى العالى عندنا فى مصر فكل شيء هناك مدروس جيدا ومتوفر بكثرة، فرغم أننا أكثر من 400 ممثل من كل أنحاء الوطن العربى إلا إن كل شىء يتم لنا على أكمل وجه، هذا بخلاف طاقم الماكياج الإيرانى والذى يرأسه عبد الله السكندررى وهو رابع ماكير على مستوى العالم، فالحقيقة تلك التجربة استفدت منها كثيرا وجعلتنى أشعر أن الوطن العربى يستطيع المنافسة بأعماله على العالمية.

ومن جهة أخرى أضاف مخيون أنه يواصل حاليا تصوير وره فى مسلسل "المواطن مصرى إكس" ليعرض خلال شهر رمضان المقبل، إضافة لعرض مسلسل "رجل لهذا الزمان" والذى تم تأجيل عرضه من العام الماضي.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » عبد العزيز مخيون يعود من المغرب بعد انتهاء دوره فى "الفاروق"
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz