موقع
خليك معنا
الخميس, 2024-04-18, 3:04 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية طريقة عمل البيض باستخدام القلاية الهوائية - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » المنتديات العامة » المنتدى العام » طريقة عمل البيض باستخدام القلاية الهوائية
طريقة عمل البيض باستخدام القلاية الهوائية

noga8747التاريخ: الأحد, 2019-03-31, 6:36 PM | رسالة # 1
عضو جديد
مجموعة: عضو جديد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8
جوائز: 0 
سمعة: 0 
ملاحظات: 0%
حالة: Offline


____________________________

القلاية الهوائية عبارة عن فرن ذكي متعدد الوظائف ، يستبدل سبعة أجهزة في واحد: فرن حراري ، مقلاة الهواء ، مجفف ، طباخ بطيء ، دجاج ، محمصة ، ودفئ درجة حرارة. تقلى الدجاج ، وكشف ، لمدة 25 إلى 30 دقيقة أو حتى تشغيل العصائر واضحة. اتجه من وقت لآخر للبني بالتساوي. 3. ضع البطاطس في سلة المقلاة بالهواء. يُطهى المزيج لمدّة تتراوح بين 8 و 12 دقيقة أو حتّى يصبح لونها نقيًا وساخنًا وبنيًا ذهبيًا ، ويهزّ السلة مرة واحدة خلال وقت الطهي.
للتعرف علي افضل انواع المقالي الهوائية اضغط هنا
selze.net/air-fryers-for-sale
في القدر ، يمزج الروبارب والماء ورحيق الأغاف والزنجبيل وعصير الليمون. يُغلى المزيج على نار هادئة ويطهى حتى يصبح الراوند ناعمًا تمامًا (من 5 إلى 10 دقائق). خط سلة المقلاة الهواء مع ورق رق وفنج المقلاة الهواء مع احباط لسهولة التنظيف. وضع الدجاج في سلة الهواء المقلاة جانب الجلد لأسفل. ل Breville ، خط عموم مع احباط.

2. في وعاء متوسط ، أرمي الأجنحة بالنفط. يُنقل إلى سلة المقلاة الهوائية ويُطهى لمدة 20 دقيقة ، ويهز السلة مرتين أثناء الطهي. يجب أن تكون قادرًا على احتواء كل حلقات البصل على الحاملين (وهذا هو السبب في أنني أحب فرن المقلاة الخاص بي!) ، ولكن إن لم يكن ، يمكنك طهوها في مقلاة هوائية صغيرة على دفعات.

هذا النموذج المبتكر من الجيل الرابع من مقلاة الهواء سوف يفيدك في الاستمتاع بالأطعمة بدون إضافة أي نوع من الزيت. قم بتسخين المقلاة بالهواء إلى 400 درجة فهرنهايت. ضع فخذ الدجاج في سلة المقلاة بالهواء ، مع التأكد من وجود غرفة بينهما. بين الحين والآخر أدوات المطبخ الجديدة تأتي تلك الوعد لجعل حياتنا أسهل ، فقط لتعتاد مرتين وتوضع في التخزين. أجد هذا ليس هو الحال مع مقلاة الهواء.
لاختيار افضل اقلاية هوائية لمطبخك يمكنك زيارة هذا الرابط
www.alzaemat.com/air-fryers/
اقلب زيت الطهي على الوجه الآخر من القدم واستمر في الهواء لمدة 15 - 20 دقيقة أو حتى تحركت أقدام الدجاج إلى اللون البني ومقرمشة قليلاً. بسيط. كوك تركيا. سحب العظام. قطع اللحم الأبيض والظلام إلى قطع صغيرة. طبقة في وعاء الفخار مع الجبن والديك الرومي. الحرارة. تناول الكعك



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: noga8747

 
منتديات خليك معنا » المنتديات العامة » المنتدى العام » طريقة عمل البيض باستخدام القلاية الهوائية
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz