موقع
خليك معنا
الجمعة, 2024-04-19, 7:36 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية الفيفا: أبو تريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الفيفا: أبو تريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير
الفيفا: أبو تريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير

Admin_abkarinoالتاريخ: الخميس, 2011-06-09, 0:03 AM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


فى الوقت الذى يعانى فيه نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى محمد أبو تريكة، من الإصابات وابتعاده عن مستواه المعهود، وصف الموقع الرسمى للاتحاد الدولى "فيفا" اللاعب بأنه أفضل لاعب خط وسط بالملاعب العربية فى السنوات العشر الأخيرة.

وقال الفيفا، فى تقرير أعده عن أفضل اللاعبين العرب فى خط الوسط، إن أبو تريكة نجح فى تسطير اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ كرة القدم، بعد مساهمته فى تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات مع المنتخب الوطنى والأهلى، حيث فاز ببطولتى كأس الأمم الأفريقية 2006، 2008، حيث يعد أحد الأعمدة الأساسية للجيل الذهبى للمنتخب، كما قاد الأهلى للفوز ببطولة الدورى ست مرات، وبطولة دورى أبطال أفريقيا ثلاث مرات أعوام 2005، 2006، 2008.

وأكد الفيفا أن الإنجاز الأبرز لأبو تريكة هو الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الأندية عام 2006، والتى أقيمت فى اليابان، وتربعه على عرش قائمة هدافى البطولة برصيد 3 أهداف.

وأشار الاتحاد الدولى، إلى تألق أبو تريكة فى بطولة كأس العالم للقارات التى أقيمت بجنوب أفريقيا 2009، خاصة فى المباراة الشهيرة التى جمعت بين منتخبى مصر والبرازيل، مما دعا أحد الصحفيين الإيطاليين، أن يصف أبوتريكة باللاعب الأفضل على وجه الأرض.

وأشاد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى فى ختام تقريره إلى تألق كريم زيانى لاعب المنتخب الجزائرى، الذى كان بطلا من أبطال موقعة "أم درمان" الشهيرة، حسب قول – الفيفا -، بعد نجح فى قيادة محاربى الصحراء للصعود إلى مونديال 2010، بالإضافة إلى محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودى، وأسامة الدراجى لاعب الترجى التونسى، الذين يشكلون مع أبوتريكة، أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم العرب



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الفيفا: أبو تريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz