موقع
خليك معنا
الخميس, 2024-04-25, 2:28 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية منافسات حامية في ويمبلدون للتنس - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » منافسات حامية في ويمبلدون للتنس
منافسات حامية في ويمبلدون للتنس

Admin_abkarinoالتاريخ: السبت, 2011-06-25, 4:54 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس بفوزه على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-4 و6-2.ويلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل مع القبرصي ماركوس بغداديس
الـ32 أو الإيطالي أندرياس سيبي.

ولم يمض ديوكوفيتش -الذي لم يخسر إلا مباراة واحدة هذا الموسم في نصف نهائي رولان غاروس الفرنسية أمام السويسري روجيه فيدرر- وقتا طويلا في هذه المباراة أمام الجنوب أفريقي المصنف 36 عالميا، وأنهاها في حدود ساعتين.

ويعتقد ديوكوفيتش (24 عاما) الساعي إلى لقب ثامن في الدورات والبطولات التسع التي خاضها هذا الموسم، بحظوظه في إحراز اللقب على أعشاب ويمبلدون بعد أن بلغ نصف النهائي مرتين عامي 2007 و2010.

وقال في هذا الصدد "أعرف أني أحد أفضل اللاعبين في العالم وأستطيع الفوز على أي كان".

من جهة ثانية, تأهل إلى الدور الثالث أيضا السويدي روبن سودرلينغ المصنف خامسا بعد معركة طويلة مع الأسترالي ليتون هويت المصنف أول في العالم سابقا, اضطر خلالها إلى خوض 5 مجموعات.

وفي أبرز مباريات الدور الثاني للرجال، فاز التايواني لو ين هسون على الصربي فيكتور ترويسكي الثالث عشر 7-6 (7-5) و6-4 و6-4، والفرنسي ميكايل لودرا التاسع عشر على البرازيلي ريكاردو ميلو 6-2 و4-6 و6-2 و6-3، والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الرابع والعشرين على البلجيكي لوليفييه روشو 6-7 (7-9) و6-1 و6-صفر و6-4.

السيدات

ولدى السيدات، بلغت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة سابعة وحاملة لقب الدور الثالث بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب 3-6 و6-2 و6-1.

وستواجه بطلة 2002 و2003 و2009 أيضا، في الدور المقبل الروسية ماريا كيريلنكو السادسة والعشرين التي تغلبت على التايلندية تامارين تاناسوغارن 7-5 و7-5.

وشكل خروج الصينية نا لي المصنفة ثالثة وبطلة رولان غاروس من الدور الثاني على يد الألمانية سابين ليزيكي 6-3 و4-6 و6-8, أكبر مفاجآت الدورين الأولين من البطولة.

ولم تنجح نا لي المصنفة رابعة عالميا بمسعاها والعبور للدور الثالث بعد أن تمكنت الألمانية الـ62 عالميا بإرسالاتها القوية -السلاح الأمضى لديها- من تحويل النتيجة لمصلحتها وتحقيق فوز هو الأغلى في مسيرتها.

وفي أبرز المباريات، فازت الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني السادسة على التشيكية بربورا زاهلافوفا، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثانية عشرة على الرومانية ألكسندرا دولغير, والألمانية يوليا جورج السادسة عشرة على الفرنسية ماتيلد يوهانسون.

يشار إلى أن الأمطار أوقفت ثلاث مرات المباريات لفترة وجيزة وتسببت بتأجيل بعض المباريات أمس. وهذه هي المرة الثانية التي تتساقط فيها الأمطار بغزارة بعد يوم الافتتاح الاثنين الماضي لتعطل المباريات، ولم تقم إلا تلك المقررة على الملعب الرئيسي المغطى بسقف متحرك.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » منافسات حامية في ويمبلدون للتنس
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz