موقع
خليك معنا
الجمعة, 2024-04-19, 10:59 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية 20 مليون إسترليني سعر ناني في أليانز آرينا - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » 20 مليون إسترليني سعر ناني في أليانز آرينا
20 مليون إسترليني سعر ناني في أليانز آرينا

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 5:39 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


سيعرض نادي بايرن ميونيخ مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني على صانع ألعاب مانشستر يونايتد لويس ناني استغلالاً للوضعية الصعبة المُقبل عليها اللاعب عقب توقيع فيرجسون مع الجناح الإنجليزي الموهوب أشلي يونج بـ17 مليون إسترليني من أستون فيلا، لتصبح فرص ناني في المشاركة ضعيفة.

أشلي يونج رفض قبل الانتقال لمانشستر يونايتد العديد من العروض من ليفربول وتوتنهام وتشيلسي كي يكون جزءاً من حملة النادي للاحتفاظ بلقب البريميرليج وللمساعدة في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخ الشياطين الحمر لذا من المُستبعد موافقته على الجلوس أكثر من مباراتين بداية الموسم على دكة البدلاء، بالتالي فإن ذلك يُدخل لويس أنطونيو فالنسيا وناني رحلة مع المنافسة الشرسة للتواجد بشكل اساسي.

وبما أن لويس ناني الوحيد الذي أثير حوله بعض الأخبار والتكهنات بقرب رحيله إلى إنتر أو يوفنتوس أو ريال مدريد وبرشلونة فزادت توقعات غياب اسمه عن قائمة فيرجسون للموسم الجديد.

بايرن ميونيح أخر المنضمين لسباق التعاقد مع النجم البرتغالي الذي صنع أكثر من 18 هدف الموسم الماضي لزملائه في الفريق، والعرض الذي قد يتم تقديمه سيبلغ 20 مليون إسترليني ليربح اليونايتد ثلاثة ملايين إسترليني حيث سبق وقام بشرائه من سبورتينج لشبونة بمبلغ 17 مليون.

مصدر داخل إدارة بايرن ميونيح افصح عن تفاؤلهم بأخذ توقيع ناني (24 عاماً) بعد وصول أشلي يونج الأسبوع الماضي لأولد ترافورد، ويتوقع أن العقبة الوحيدة هي رغبة سير أليكس فيرجسون في الإبقاء على ناني لموسم أخر أو بيعه بأكثر من 20 مليون لتدعيم خزينته في مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي اللذين يصارعاه على ضم الكرواتي لوكا مودريتش من توتنهام بمبلغ 30 مليون إسترليني.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » 20 مليون إسترليني سعر ناني في أليانز آرينا
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz