موقع
خليك معنا
الثلاثاء, 2020-09-29, 7:28 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية اللورد تريسمان يُنادي بإعدام الفيفا - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » اللورد تريسمان يُنادي بإعدام الفيفا
اللورد تريسمان يُنادي بإعدام الفيفا

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 5:44 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


دعا الرئيس السابق للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اللورد تريسمان بانهاء مسيرة القائمين على الاتحاد الدولي لكرة القدم بقيادة رئيسه سيب بلاتر بسبب فضائح الفساد الكثيرة التي لاحقت الهيئة برمتها طيلة فترة رئاسة السويسري.

تريسمان تحدث أمام لجنة برلمانية إنجليزية يوم أمس السبت في حفل الغداء السنوي بلندن قضية الرشاوي التي تورط فيها أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا في المرحلة النهائية للتصويت على البلد المضيف لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال: "إذا كان لديك منظمة كبيرة كالاتحاد الدولي لكرة القدم تحظى باهتمام واسع وتُعاني من مشاكل عميقة فالشيء الوحيد لحل تلك المشاكل هو تغيير القائمين عليها وتغيير الثقافة المتبعة داخلها ونسفها بالكامل".

وتابع: "من الممكن أن تقوم بإقالة فلان وفلان لكن الآليات المتبعة طالما ظلت كما هي لن يتغير شيء، وما لم تتغير الثقافة بشكل أساسي لن يجد جديد".

تريسمان لم يشر باسم جوزيف بلاتر على الإطلاق أثناء حديثه لكن كل شيء كان واضحاً للحضور بقوله: "هذا الجيل يوجد فيه بعض الناس الجيدين لكن لا يمنع من الاستغناء عنهم، يجب أن نرى الاجتياح الكامل لتنظيف المؤسسة تماماً".

وعاد تريسمان ليُكرر نفس الجُملة في حديثه مع "القناة الإنجليزية الخامسة" للأخبار بقوله: "هناك بعض المحلوظات على الناس الجيدين في الجزء العلوي من الفيفا، وسيكون من السهل أن ينسى الناس ما حدث بعد الإطاحة ببعض الأفراد والإبقاء على أخرون، فأنا أخشى استمرار الثقافة ذاتها ربما لعدة عقود".

وواصل: "لا أجد أفضل من ذكر اسم جاك وارنر الذي كان يعتقد أنه من الطبيعي أن يقبل الهدايا الكبيرة ليعطي بعض الدول أصواتاً غير مُستحقة".

الغداء الملكي الذي تم عقده في لندن أمس شهد تبرعات كبيرة للأطفال المعاقين والمحرومين بحوالي 400 ألف جنيه إسترليني من رئيس الجمعية العمومية ريتشارد ديزموند مالك صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

تريسمان لم يشاء مرور المناسبة مرور الكرام دون اعطاء الرئيس الجديد للاتحاد الإنجليزي برينيشتاين بعض النصائح، وأتم حديثه: "الحقيقة تقول أن السلطة الحقيقية تقع في أغنى جزء من أجزاء منظمات كرة القدم فهذا هو المكان الذي تتخذ فيه كل القرارات الرئيسي، وإذا كنت تريد حقاً أن يكون لك تأثير على كرة القدم الإنجليزية فيجب أن تضع أندية الدوري المحلي تحت الضغط".



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » اللورد تريسمان يُنادي بإعدام الفيفا
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2020
الاستضافة من uCoz