موقع
خليك معنا
الإثنين, 2020-09-28, 1:50 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية توم هانكس وجوليا روبرتس يجتمعان سوياً فى فيلم جديد - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: poka  
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » توم هانكس وجوليا روبرتس يجتمعان سوياً فى فيلم جديد
توم هانكس وجوليا روبرتس يجتمعان سوياً فى فيلم جديد

Admin_abkarinoالتاريخ: السبت, 2011-06-25, 1:36 AM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


يبدأ قريباً فى نهاية شهر يونيو الجارى عرض فيلم لارى كراون larry Crowne من بطولة اثنين من كبار نجوم هوليوود هما توم هانكس وجوليا روبرتس، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين.

تؤدى النجمة جوليا روبرتس، التى عادةً ما تجسد دور الفتاة الجيدة على الشاشة، شخصية الأستاذة الجامعية مرسيدس تاينوت متقلبة المزاج، والتى تبلغ من العمر 50 عاماً. التى تجد بين طلابها الجدد فى صفها الدراسى رجلاً طرد حديثاً من عمله هو لارى كراون الذى يقوم بدوره توم هانكس، ويأمل هذا الأخير بأن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمى فى منحه عملاً جديداً، بدلاً من عمله القديم الذى فقده. لكن خلال رحلة الفيلم يكتشف مدى روعة هذا الذى حدث له، والذى جعله يبدأ الاستمتاع بحياته بشكل أفضل.

يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار توم هانكس وجوليا روبرتس للعمل سوياً من جديد بعد فيلم Charlie Wilson's War الذى جمعهما عام 2007، ويعد هذا هو ثانى تعاون بينهما. الجديد هنا أن توم هانكس لن يقوم بالتمثيل فقط فى الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً فى كتابة السيناريو له. وجود توم هانكس جنباً إلى جنب مع جوليا روبرتس فى فيلم كوميدى رومانسى، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادياً.

يذكر أن هذا ليس هو أول فيلم يخرجه النجم توم هانكس .. فقد قام هانكس من قبل بإخراج فيلم عام 1996 بعنوان That Thing You Do، الذى قام فيه أيضاً بكتابة السيناريو له والقيام ببطولته.. كما تضمنت مسيرة هانكس فى الإخراج عدد قليل من الحلقات التليفزيونية كان أشهرها إحدى حلقات Tales from the Crypt الشهيرة عام 1992.

وعن دورها فى فيلم لارى كراون تقول جوليا روبرتس : "الفيلم يأخذنى إلى مرحلة جديدة فى حياتى كممثلة، فأنا بدأت فى اختيار كل دور ليضيف لى جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته فى السيناريو المتميز القوى الذى كتبه هانكس".

أما توم هانكس فقد علق على الفيلم قائلاً: "عليك أن تقول وأنت ذاهب لمشاهدة الفيلم إنك ذاهب لمكافحة السخرية، لقد جاءتنى الفكرة من شخص يفقد وظيفته ومن ثم يكتشف أن هذا هو أفضل ما حدث فى حياته، على الرغم من إنه اعتقد فى البداية أن هذا أمر كفيل بأن يقتله، لكنه يكتشف فى النهاية عكس ذلك".

تبلغ مدة عرض فيلم لارى كراون ساعة ونصف الساعة، وتم تصويره بالكامل فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة. يذكر أن الفيلم تم الإعلان عنه من قبل تحت اسم آخر هو Talk of the Town هذا قبل أن يتم تغييره إلى الاسم الجديد.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » توم هانكس وجوليا روبرتس يجتمعان سوياً فى فيلم جديد
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2020
الاستضافة من uCoz