موقع
خليك معنا
الثلاثاء, 2020-09-29, 6:48 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية المنتصر بالله: لم أكن "مضحكاتي" مبارك وأتعاطف معه - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: poka  
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » المنتصر بالله: لم أكن "مضحكاتي" مبارك وأتعاطف معه
المنتصر بالله: لم أكن "مضحكاتي" مبارك وأتعاطف معه

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 3:29 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


نفى الفنان المصري المنتصر بالله ما تردّد حول أنه كان يذهب للرئيس السابق حسني مبارك بسيارة خاصة لزيارته في قصر العروبة، لكي يروي له الحكايات المسلية والنكات، أو أنه كان "مضحكاتي" كما يُشاع.

وقال الفنان المصري في حواره لصحيفة "الشرق الأوسط": لقد استغل الكثيرون ابتعادي عن الظهور الإعلامي لكي يروّجوا شائعات ضدي، والحقيقة أنه كانت تتم دعوتي في بعض المناسبات العائلية الخاصة بالرئيس السابق مبارك، وتحديداً في عيد ميلاده، ولم أكن وحدي في هذه المناسبات العائلية، فقد كان هناك عدد من الشخصيات من دفعته في القوات الجوية وبعض الوزراء المقربين للعائلة، ولكني كنت بالفعل الوحيد من الوسط الفني، وهذه الدعوات كانت قائمة على علاقة ود واحترام ليس أكثر".

وعن مرافقته للرئيس السابق مبارك على طائرته الخاصة، وأن عدد هذه الرحلات وصل إلى أكثر من 250 رحلة، رد ضاحكاً: "ده على اعتبار أن الرئيس كان مقضي حياته في الطيارة؟، لا لم يحدث وكل ما قيل من هذا الكلام مبالغات لا أساس لها من الصحة، أنا لم أركب الطائرة مع مبارك في حياتي كلها غير مرتين، مرة عند افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي ومرة في زيارة ميدانية لتوشكى".

وفيما يتعلق بما تردّد أن الفنان أحمد بدير كان يذهب معه أيضاً في مثل هذه الزيارات للرئيس السابق، قال المنتصر بالله: "أحمد بدير كان معي في افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي يوم قابلنا الرئيس أول مرة، وسلّم علينا نحن الإثنين، هذه هي الواقعة الوحيدة التي ممكن أن أقول إن أحمد بدير كان متواجداً فيها معي، وللعلم بدير استاء جداً من الشائعات التي طلعت عليّ وعليه، ويفكر جدياً في رفع دعاوى قضائية على الصحف التي ادعت هذه الأقاويل عليه".

وعن موقفه من الثورة المصرية، أكد المنتصر بالله أنه مع الثورة، ولكنه تعاطف مع مبارك وتأثر من الناحية الإنسانية في أن يعامل بطريقة لا تليق، مع الأخذ في الاعتبار المرض وكبر السن.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » المنتصر بالله: لم أكن "مضحكاتي" مبارك وأتعاطف معه
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2020
الاستضافة من uCoz