موقع
خليك معنا
الأربعاء, 2024-04-24, 10:56 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية فيلم "Horrible Bosses" بدور العرض يوليو المقبل - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: poka  
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » فيلم "Horrible Bosses" بدور العرض يوليو المقبل
فيلم "Horrible Bosses" بدور العرض يوليو المقبل

pokaالتاريخ: الأربعاء, 2011-06-29, 10:47 AM | رسالة # 1
عضو مجتهد
مجموعة: نائب المدير
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
جوائز: 4 
سمعة: 4 
ملاحظات: 0%
حالة: Offline


____________________________


يعرض فيلم أسوأ مديرين Horrible Bosses بدور العرض السينمائية فى شهر يوليو المقبل الذى تقوم ببطولته فيلم النجمة الجميلة جينفر أنستون، ويرى نقاد السينما فى هذا الدور تحولاً جديداً ونقلة نوعية فى حياتها كممثلة لتبتعد به عن أدوارها السابقة التى عادة ما تكون رومانسية فى إطار كوميدي.

ويدور الفيلم حول ثلاثة أصدقاء هم نيك هندريكس، دال أربوس، وكرت باكمان الذين يعانون فى عملهم من سوء معاملة مديريهم لهم، لذا يقومون بالتآمر سوياً لقتل رؤسائهم الثلاثة وهم د. جوليا هاريس، داف هاركن، وبوبى بليت.. وهذا لأنهم يظنون أن الثلاثة يقفون فى طريق سعادتهم.

الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين، ووارنر بروس الأميركيتين فى مصر.

يشارك فى بطولة الفيلم بجانب النجمة جينفر أنستون مجموعة كبيرة من كبار نجوم هوليوود، حيث أن العمل مليء بالشخصيات المختلفة التى يتطلب كلٍ منها أداءً مميزاً لا يقدر عليه سوى نجم كبير.

من هؤلاء النجوم النجم كولين فاريل الذى اشتهر بتنوع أدواره ما بين أفلام الإثارة، الحركة، المغامرات، والدراما.. وكان من أشهر أدواره فيلم Phone Booth وأيضاً أفلام مثل Alexander، Dare Devil، وغيرها.

وً يشارك فى البطولة المغنى والممثل الأسمر جيمى فوكس الحاصل على الأوسكار من قبل عن فيلم Ray، والذى عمل من قبل مع النجم توم كروز فى فيلم Collateral.

أما النجم الكبير كيفن سبيسى فيشارك بدور أحد الرؤساء أيضاً فى الفيلم وهو داف هاركن رئيس نيك هندريكس.. سبيسى حصل مرتين على جائزة الأوسكار عن أدواره فى فيلمى The Usual Suspects، وAmerican Beauty.

الفيلم تم تصويره فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ومخرجه هو الأمريكى الشاب سيث جوردان، الذى قام من قبل بإخراج مجموعة من الحلقات التلفزيونية الكوميدية الرومانسية التى تدور حول حبكة غريبة مثل Breaking In وThe Office، ومن أشهر أفلامه الكوميدية فيلم Four Christmases، وأيضاً قام بإخراج الفيلم الوثائقى Freakonomics.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: poka






منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المنتدى
البليردو
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

بوكا نائب المدير

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار ثقافة وفن » فيلم "Horrible Bosses" بدور العرض يوليو المقبل
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz