موقع
خليك معنا
السبت, 2020-09-19, 8:29 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية اهمية طناجر الضغط - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » المنتديات العامة » المنتدى العام » اهمية طناجر الضغط
اهمية طناجر الضغط

noga8747التاريخ: الجمعة, 2019-05-03, 5:51 AM | رسالة # 1
عضو جديد
مجموعة: عضو جديد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8
جوائز: 0 
سمعة: 0 
ملاحظات: 0%
حالة: Offline


____________________________

طناجر الضغط عض الناس يرون أن طناجر الضغط ليست طريقة آمنة لطهي طعامهم. أريد فقط أن أشرح لماذا بدأت هذه الفكرة وما حدث منذ ذلك الحين وكيف هي الآن. في النهاية ، آمل أن يكون لديك فكرة أفضل عن سلامتهم.
عندما تم طرحهما للبيع لأول مرة ، كانا أساسيين للغاية وتميل إلى امتلاك صمام أمان واحد فقط لإطلاق الهواء في حالة ارتفاع الضغط. عندما لا يتم الاعتناء بهم جيدًا ، يميل الطعام إلى منع هذا المخرج المنفرد وهذا هو سبب الانفجار.
لمشاهدة أفضل طنجرة ضغط منزلية اضغط على موقع سيلزى
نظرًا لأن التكنولوجيا أصبحت أكثر تطوراً ، فقد توفرت أيضًا أمان علبة التعليب (التي يطلق عليها لأنها تستخدم في تعقيم العلب لتعليب المنازل). تحتوي الوحدات الحديثة في العادة على 3 منافذ أمان منفصلة ، مما يعني بوضوح أنه ليس من السهل السماح لها بالحظر تمامًا. لا يزال من الجيد أن تتأكد من نظافة طباخك جيدًا بعد كل مرة تستخدمه فيها ، مع التأكد من عدم وجود تراكم للطعام حول طوقا.
يتم الآن قفل الوحدة الرئيسية والغطاء معًا بطرق أكثر أمانًا مما كانت عليه في السابق. هناك ختم أقوى بكثير بينهما. تحتاج إلى مراقبة هذا الختم على الرغم من أن أي تدهور قد يؤدي إلى وقوع حادث.
لمشاهدة أفضل طنجرة ضغط منزلية اضغط على موقع الزعيمات
شيء آخر تغير هو المادة التي يتكون منها طنجرة الضغط. عادة هم الآن الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم. هذا يجعلها متينة للغاية وقادرة على تحمل الضغط الشديد الذي يجب عليهم العمل به. الجانب السلبي لهذا هو أنها تميل إلى أن تكون ثقيلة لذلك سوف تحتاج إلى توخي الحذر حتى لا يسبب لك أي ضرر.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: noga8747

 
منتديات خليك معنا » المنتديات العامة » المنتدى العام » اهمية طناجر الضغط
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2020
الاستضافة من uCoz