موقع
خليك معنا
الثلاثاء, 2024-04-16, 7:52 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية الشارقة الإماراتي يفاوض رونالدينيو - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الشارقة الإماراتي يفاوض رونالدينيو
الشارقة الإماراتي يفاوض رونالدينيو

Admin_abkarinoالتاريخ: الأربعاء, 2011-06-08, 11:59 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


كشفت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء ان نادي الشارقة الإماراتي يفاوض نجم الهجوم البرازيلي المخضرم رونالدينيو، المحترف حاليا في فلامنجو.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" نقلا عن مصادر مطلعة رفضت الكشف عن اسمها، ان الشارقة عرض 4 ملايين يورو لضم رونالدينيو، الملتزم بعقد مع فلامنجو حتى عام 2014.

وأوضحت المصادر أن رئيس نادي الشارقة، الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، ونجله الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، زارا البرازيل مؤخرا والتقوا باللاعب لإقناعه بالاحتراف في الإمارات.

ورفض المدير التنفيذي للنادي الإماراتي، إبراهيم النمر، تأكيد أو نفي الخبر، لكنه أكد للصحيفة الإماراتية ان الشارقة يجري حاليا مفاوضات مع لاعبين على مستوى عال، وأن النادي حريص على سرية هذه المفاوضات حتى تتكلل بالنجاح، ما يصب في مصلحة النادي.

ويسعى نادي الشارقة للعودة مجددا للتتويج بالبطولات التي غاب عنها طويلا، من خلال ضم لاعبين من الطراز الأول، وكذلك التعاقد مع مدرب عالمي.

وكان رونالدينيو (31 عاما)، قد انتقل من صفوف ميلان الايطالي الى فلامينجو بداية العام الجاري، وكانت تتنافس عليه العديد من الأندية البرازيلية.

وبدأت الاندية الاماراتية تهتم بالصفقات الضخمة، خصوصا في اعقاب تعاقد نادي الوصل مع اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييجو ارماندو مارادونا الذي سيقود تدريب فريق كرة القدم في النادي اعتبارا من الموسم المقبل في صفقة اثارت حالة من الاهتمام على الصعيدين المحلي والعالمي.

وحقق رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005، انجازات كبيرة مع منتخب بلاده بالفوز بلقب كاس العالم 2002 وكأس القارات 2005 في ألمانيا، إضافة لكأس كوبا أمريكا 1999.

وعلى صعيد الفرق، توج رونالدينيو مع برشلونة الذي تألق في صفوفه في الفترة من موسم 2003-04 وحتى 2007-08 بألقاب الدوري المحلي مرتين، وكأس السوبر الاسباني مرتين ودوري ابطال أوروبا مرة، كما ساهم في تتويج ميلان بلقب الدوري هذا الموسم قبل انتقاله لفلامنجو في يناير/كانون ثان الماضي.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الشارقة الإماراتي يفاوض رونالدينيو
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz