موقع
خليك معنا
الإثنين, 2020-09-28, 1:49 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية الزمالك يهزم الشرطة بثلاثية - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الزمالك يهزم الشرطة بثلاثية
الزمالك يهزم الشرطة بثلاثية

Admin_abkarinoالتاريخ: الخميس, 2011-06-09, 11:52 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


نجح الزمالك فى تجاوز عقبة الشرطة واستعادة الانتصارات مجدداً، بعدما حول تأخره بهدف فى الشوط الأول لفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الـ24 للدورى العام.

أحرز هدف الشرطة صلاح عاشور فى الدقيقة 43 وسجل أهداف الزمالك شيكابالا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم فى الدقائق 55 و59 و94 على التوالى.

بهذا الفوز يحافظ الزمالك على صدارته للمسابقة برصيد 49 نقطة.

جاءت المباراة فى مجملها متفاوتة المستوى، حيث جاء الشوط الأول ضعيفاً فيما كان الثانى قوياً فنياً وبدنياً، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، ولعب المديران الفنيان حسام حسن وطلعت يوسف دوراً كبيراً من حيث قراءة الملعب والتغييرات التى أجريت.

الشوط الأول:

اتسم الأداء فى الشوط الأول بالتزام تكتيكى من لاعبى الفريقين وضح على تنفيذ تعليمات المديرين الفنيتين، ولم تظهر أى لمحات جمالية دون أى محاولة لاختراق دفاع المنافس.

كان عبد الواحد حارس مرمى الزمالك هو العنصر البارز بفريقه فى الشوط الأول، بعدما أنقذ هدفين مؤكدين، الأول فى الدقيقة 4 من تسديدة قويه للنيجيرى معروف يوسف من على حدود المنطقة الجزاء، والثانى من انفراد كامل لصلاح عاشور فى الدقيقة 25.

ظهرت خطورة من الزمالك مرة وحيدة عن طريق حسين ياسر، الذى قاد هجمة من الجبهة اليمنى تفتت أمام أقدام مدافعى الشرطة.

من هجمة منظمة نجح الشرطة فى الدقيقة 43 من إحراز هدف التقدم لصلاح عاشور، تبع الهدف إجراء حسام حسن المدير الفنى للزمالك لأول تغييراته بنزول هانى سعيد بدلا من علاء لإعادة الاتزان لخط وسط الفريق.

الشوط الثانى:

تحسن الأداء فى الشوط الثانى وتخلص الفريقان من الحرص الدفاعى، وتكسو الروح الهجومية أجواء المباراة، ويجرى كل مدرب تغيير فى تشكيلة فريقه، حيث أشرك حسام حسن، محمد إبراهيم مكان إبراهيم صلاح لتنشيط الجبهة الهجومية، وأقحم طلعت يوسف، خالد قمر بدلا من معروف يوسف.

وسريعًا تتحول المباراة لعبًا ونتيجة لصالح الزمالك بعدما نجح فى إحراز هدفين فى 4 دقائق، كان الأول من نصيب شيكابالا فى الدقيقة 55 من ضربة حرة مباشرة فشل أحمد سعد حارس الشرطة فى التعامل معها لتسكن شباكه، والثانى فى الدقيقة 59 عن طريق أحمد جعفر من تمريرة سحرية لشيكابالا نجح جعفر غير المراقب فى تحويلها مباشرة فى الزاوية العكسية للحارس.

يضطر طلعت يوسف، المدير الفنى للشرطة، لإجراء تغيير دفاعى بإشراك أحمد دويدار بدلا من عماد حلمى لحماية مرماه من الطوفان الهجومى الأبيض.

فى الدقيقة 75 يجرى حسام حسن تغييره الثالث بنزول الناشئ حسن يوسف بدلا من حسين ياسر، ويعدل طلعت يوسف من أوضاع فريقه الهجومية بنزول النيجيرى بوبا، لتتحول المباراة فى الدقائق العشر الأخيرة لنزاع هجومى بين الفريقين، ويلعب المدافعون دورا كبيرا فى حماية المرميين.

أعطى حكم اللقاء 4 دقائق كوقت بدل من الضائع، واندفع خلالها فريق الشرطة بحثًا عن هدف التعادل، إلا أن محمد إبراهيم نجح فى استغلال هذا الاندفاع الهجومى وأحرز الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة الرابعة من الوقت البديل، من هجمة مرتدة سريعة، انفرد على إثرها بالمرمى وراوغ الحارس بمهارة وأودع الكرة الشباك بهدوء اللاعبين الكبار.

عقب إطلاق حكم المباراة التونسى محمد سعيد الكردى صفارة نهاية المباراة حدث تشابك بين لاعبى الفريقين بعد خلاف بين عاشور الأدهم وأيمن سعيد، أعقبه احتفال لاعبى الزمالك بالفوز الثمين داخل الملعب مع الجماهير البيضاء.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الزمالك يهزم الشرطة بثلاثية
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2020
الاستضافة من uCoz