موقع
خليك معنا
الثلاثاء, 2024-04-16, 2:00 PM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية الإنجليز يستغلون حادثة كارلوس لتشويه سمعة روسيا - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الإنجليز يستغلون حادثة كارلوس لتشويه سمعة روسيا
الإنجليز يستغلون حادثة كارلوس لتشويه سمعة روسيا

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 5:41 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


واجه الإعلام الإنجليزي رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2018 أليكسي سوروكين بسؤاله عن واقعة تعرض لاعب نادي إنزي الروسي روبيرتو كارلوس للعنصرية يوم الأربعاء الماضي حين قام المشجعين بإلقاء ثمرة موز عليه أثناء تمريره الكرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت فريقه بنادي كوبيتوب وهو نفس الأمر الذي سبق وحدث معه قبل ثلاثة أشهر من الآن في مباراة أخرى ببطولة الدوري الروسي.

إنجلترا سلطت الضوء على الحادثة بكافة تفاصيلها بما انها خسرت حق تنظيم مونديال 2018 في وقت سابق من العام الماضي أمام الملف الروســي، وتحاول ابراز عيوب الجماهير الروسية العنصرية والتي سبق وفعلت نفس الأمر مع لاعب المنتخب النيجيري بيتر أودمينجي حين قامت جماهير فريقه السابق لوموكتيف موسكو برفع لافتات عنصرية ضده وطالبت بالإطاحة به من النادي لينتقل الصيف الماضي لويست بروميتش ألبيون دون التعرض لأي اهانات عنصرية هناك ويتمكن من تسجيل أكثر من 15 هدف في أولى مواسمه بالبريميرليج.

رئيس اللجنة المنظمة لمونديال 2018 سوروكين قال في تصريحاته: "من الصعب جداً أن نُسيطر على العنصرية، لكن الاتحاد الروسي على استعداد لسن بعض القوانين للحد من هذه الظاهرة لأن الوضع يزداد تفاقماً".

ونفى: "لا أعتقد أن مثل هذه الحوادث القليلة قد تؤثر على شكلنا أمام الهيئات العالمية قبل تنظيم كأس العالم 2018، نعم هناك حوادث كثيرة لكنها لا تعبر بالضرورة عن اتجاهات مجتمعنا المحلي".

الاتحاد الروسي عاقب بطل الدوري الروسي نادي زينيت سان بطرسبرج بغرامة مالية وصلت لـ 6250 جنيه إسترليني لإلقاء أحد مشجعيه الموز على روبيرتو كارلوس، وقد يكرر نفس الأمر مع نادي كوبيتوب.

وأضاف سوروكين: "من المؤسف أن يحدث هذا لكارلوس مرتين في أقل من ثلاثة أشهر، إن الغالبية العظمى من الناس في روسيا يعاملون اللاعبين السمر بأفضل ما يمكن، وحتى اللاعبين الأجانب، الجميع يعامل بطريقة ودية وباحترام، لكن للاسف توجد بعض الحالات الفردية التي تعكر المظهر العام".

مسؤول كبير من نادي كريليا كوبيتوب قام بالذهاب إلى غرفة خلع ملابس نادي إنزي للاعتذار لروبيرتو كارلوس وللمدرب وبقية زملاء اللاعب في الفريق.

من جهته كان رئيس الاتحاد الروسي فورسينكو سيرجي أكثر حزماً وقوة في تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة "سبورت إكسبرس" الروسية والتي تناولتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حين قال: "سوف نناقش الحادث ونفرز الوضع بجدية وسنعاقب المذنبين، فيجب علينا مُحاربة العنصرية في المدرجات بشكلٍ حاسم".



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الإنجليز يستغلون حادثة كارلوس لتشويه سمعة روسيا
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz