موقع
خليك معنا
الثلاثاء, 2024-04-23, 7:38 AM
أهلاً بك ضيف عزيز | RSS
 
الرئيسية الدوري الجزائري جمعية الشلف يواصل احتفالات وصراع القاع يشتعل - منتديات خليك معناالتسجيلدخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الدوري الجزائري جمعية الشلف يواصل احتفالات وصراع القاع يشتعل
الدوري الجزائري جمعية الشلف يواصل احتفالات وصراع القاع يشتعل

Admin_abkarinoالتاريخ: الأحد, 2011-06-26, 6:00 PM | رسالة # 1
إداريـ/ ـة
مجموعة: المدير العام
الجنس: ذكر
المشاركات: 702
جوائز: 1 
سمعة: 8 
حالة: Offline


____________________________


واصل نادي جمعية الشلف الرياضي احتفالاته باللقب المحسوم بفوز كبير على اتحاد عنابة برباعية نظيفة ضمن الجولة الـ27 من عمر المسابقة، لتكون تلك النتيجة خير دليل على أحقية فريق مقاطعة الشلف لقب البطولة المحلية في الجزائر وفي صراع القاع استطاع اتحاد البليدة العودة بالنقاط الثلاث من أرض شبيبة القبائل بعد الفوز عليه بهدف مقابل لاشىء ليشتعل الصراع أسفل الجدول.

دخل نادي جمعية الشلف الرياضي اللقاء أمام اتحاد عنابة الضيف وهو بطل المسابقة وبفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين نادي شباب بلوزداد، وخرج الاحتفال الذي أقيم على أرضية ملعب الشلف وبين جماهيره بأفضل صورة بسبب الفوز الكبير برباعية نظيفة لتعلو صيحات الجماهير وتظهر الفرحة الهيستيرية على اللاعبين.

وأحرز رباعية الفريق الأحمر هدفين لهداف المسابقة هلال سوداني في الدقائق 10و90 من المباراة بينما أحرز كلاً من سوقار ومسعود الهدفين الأخرين، بينما بات على إتحاد عنابة الفوز على أرضية ميدانه أمام أهلي البرج الذي يمتلك 28 نقطة في المركز الأخير في الجولة المقبلة.

وشهدت هذه الجولة أيضاً صراعا شرساً بين أندية المؤخرة، فحقق إتحاد البليدة أهم نتيجة بالعودة بالفوز في لقائه الصعب للغاية أمام شبيبة القبائل ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة، وذلك قبل إستضافة مولودية العلمة في الجولة المقبلة.

هذا واستغلت أندية أهلي برج بوعريج ومولودية العلمة ومولودية الجزائر فرصة اللعب على أرضهم للفوز على وفاق سطيف ومولودية سعيدة وإتحاد الحراش كلاً على الترتيب.

ولكن كان وداد تلمسان هو الخاسر الأكبر في هذه الجولة بخسارته من وهران بنتيجة 2-0 حتى كان أكبر خسارة من إتحاد عنابة الخاسر برباعية كاملة أمام الشلف، ليظل لديه 28 نقطة أدخلته في دوامة المؤخرة، فيما عاد إتحاد الجزائر بنقطة ثمينة أمام شباب بلوزداد الوصيف رفعت رصيده إلى 32 نقطة ليبتعد عن الهبوط.



المصدر: منتديات خليك معنا 5leekm3na.ucoz.com   بواسطة: Admin_abkarino




منتديات خليك معنا مش هنخليك محتاج غيرنا
الإضافات
المجلة
المنتدى
البليردو
الدردشة
مركز الرفع
ألعاب أونلاين

 
منتديات خليك معنا » منتديات الاخبار » قسم اخبار الرياضة » الدوري الجزائري جمعية الشلف يواصل احتفالات وصراع القاع يشتعل
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright © 5leekm3na 2024
الاستضافة من uCoz